TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أرباح "بي إتش إم كابيتال" تقفز 145% خلال 9 أشهر

أرباح "بي إتش إم كابيتال" تقفز 145% خلال 9 أشهر
سوق دبي المالي - صورة أرشيفية

دبي - مباشر: حققت شركة "بي إتش إم كابيتال" للخدمات المالية، المدرجة في سوق دبي المالي، نمواً في أرباحها خلال التسعة أشهر الأولى من 2023، وذلك بنسبة 145 بالمائة لتصل إلى27 مليون درهم تقريباً.

وارتفع إجمالي أصول الشركة بنهاية الأشهر التسعة الأولى من 2023 بنسبة 18 بالمائة لتصل إلى 889.8 مليون درهم، مقارنة بـ757.2 مليون درهم نهاية العام الماضي، كما شهد العائد من عمولات التداول ورسوم الاستشارات نمواً وصل إلى 61 بالمائة، ليبلغ 57.48 مليون درهم في نهاية سبتمبر 2023 مقابل 35.74 مليون درهم في ذات الفترة من العام الماضين وفقا لوكالة أنباء الإمارات "وام"، اليوم الثلاثاء.

وقفز إجمالي دخل الشركة في نهاية التسعة أشهر الأولى من العام الجاري بنسبة 63 بالمائة، متجاوزاً 96.21 مليون درهم، مقابل 59.07 مليون درهم في الفترة ذاتها من العام الماضي.

وقال عبدالهادي السعدي، الرئيس التنفيذي لشركة "بي إتش إم كابيتال" للخدمات المالية: "تعكس هذه النتائج استمرار الأداء القوي في العام الجاري، في مؤشر إيجابي على الاستراتيجية الفعالة التي تنتهجها الشركة، بفضل الخدمات المتطورة التي عملت عليها في الفترة الماضية، وكذلك الشراكات التي عززت من نمو العمليات، وجذبت شرائح أوسع من المستثمرين والعملاء".

وأشار السعدي إلى أن الشركة تسعى إلى المساهمة الفعالة في دفع عجلة النمو الاقتصادي بدولة الإمارات، وتمكين المستثمرين من الوصول إلى أفضل الفرص في الأسواق المالية، سواء على المستوى المحلي أو الإقليمي أو العالمي.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

البيت الأبيض: أرسلنا مستشارين عسكريين لإسرائيل خلال العمليات العسكرية

مساعد بوتين: البطالة في روسيا تنخفض إلى مستوى تاريخي

حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة والضفة.. قفزة بالشهداء والنازحين وشح بالإمدادات

محمد بن راشد وملك البحرين يناقشان أطر الشراكة بالعديد من القطاعات الحيوية